slow-rp

User info

Welcome, Guest! Please login or register.

You are here » slow-rp » Goverment of Los Santos » Submit to the post of government - Faris Malikk

Submit to the post of government - Faris Malikk

Posts 1 to 2 of 2

1

ما الوظيفة التي تريد اللجوء داخلها في حكومة لوس سانتوس:-
[  ] عامل الأعمال العامة
[  ] ضابط سيكروتي
[x] مهندس
[x] رئيس
1.1 | معلومات شخصية |
انا فارس مالك شخص فقير جدا كان ابي يعمل في حكومه لوس سانتوس كان يريدني ان اكون مهندس لكي اعمر البلاد وكان هو الحارس الخاص للملك فكنت احب ابي ووصلت لعمر 16 عام وتوفي ابي وعندما بلغت ال 26 عام قررت التطوع في حكومه لوس سانتوس والالتحاق بكليه الهندسه و تعمير البلاد وحفظها من كل شر وسوء
[نسخة من صورة الهوية]
[https://d.top4top.net/p_845ai3c41.png ]
الجنسية:
[ ذكر ]
مكان السكن:
[ بجانب بيتزا ستاك ]
رقم الهاتف:
[ 788211 ]
اسم الجامعة التي تخرجت منها:
[جامعه هارفور للهندسه ]
ما تخصص الشهادة الجامعية:
[ هندسه ]

1.2 | تحدث عن نفسك |
تحدث عن نفسك بشكل عام:
[انا شاب فقير اسمي فارس مالك  عمري 25 عام من لوس سانتوس احب بلادي واحب الاعمال الهندسيه و احلم ان اكون مهندس كبير بلوس سانتوس واعمر المدينه  حتي ترتقي  ]
لماذا تريد الانظمام لهذه الوظيفة خصيصا:
[  لاجعل من هذه بلد افضل و اجعلها ترقي وتقديم تكون من افضل واارقي دول العالميه واكون مجتمع يسود في خير وتعاون لاجل الامه واطورها من دوله ناميه لدوله متقدمه و تصبح من الدول التي تنافس الدول الاخري واصبح مهندس جيد واحب عملي و اتزوج واكون اسره وبيت ]
لماذا يجب أن نقبلك بين جميع المقدمين للوظيفة:
[ لكي يعم سلام في العالم ويسود خير و تعاون في الامه وتكون من افضل الامم واعمل بجد وانا احب لوس سانتوس وانا مهندس جيد جدا ولي ف الحسابات واعمال البناء]
ماذا كنت, وما أنت عليه, وكيف ستصبح
[ كنت انسان مطفل و مكره من ناس وعندما فقدت ابي تعلمت معني حياة واحصبت متعاون وافضل انسان في عالم ]
هل لديك أي سوابق إجرامية:
[ لا ]
ما الرخص التي تحملها:
[ سيارة ]
صوره من الستاتس :
1.3 | توقيع العقد |
أنا الموقع ادناه اتعهد بأن اخلص لوطني وأتعهد أن لا أسرب اي معلومات خاصة لأي جهة أخرى وسيتم معاقبتي العقوبات القاسية إن بدر عني شيء سيء و أوافق أنا الموقع أدناه على أن يتم الاطلاع لجميع بياناتي الخاصة ل حكومة لوس سانتوس وأتعهد على مساعدة كل محتاج أنا في خدمته وأبيع دمائي فداء للوطن .
التوقيع
[فارس مالك ]

0

2

حين تدخل سيتم توظيفك

0

You are here » slow-rp » Goverment of Los Santos » Submit to the post of government - Faris Malikk